الانتقال إلى ليختنشتاين. المغتربين والعيش في ليختنشتاين

 

 

تقع بين سويسرا والنمسا ، دولة رائدة اليوم هو حقيقة صغيرة ، على الرغم من حجمها المحدود ، يمكن أن يكون الأمثل حقا للاستثمار في سوق العقارات وتغيير حياة جذرية. نحن نتحدث عن ليختنشتاين ، الإمارة في وسط أوروبا ، غير الساحلية.

كثيرًا ما يتساءل كثيرًا ما إذا كانت الأمة التي يعيشون فيها تتفق مع احتياجاتهم. في الحقيقة ، يريد أن يهرب من الروتين اليومي المعتاد ، ربما بسبب عدم وجود محفزات وفرص ، أو لمجرد الرغبة في إحداث تغيير في حياة المرء.

وهنا نأتي إلى Realigro! في الواقع ، اعتقدنا أن الدليل المصغر حول كيفية التحرك وربما شراء عقار في ليختنشتاين يمكن أن يكون أفضل حل لجميع مشاكلك ، مما يولد استثمارًا دائمًا من حيث القيمة السوقية. وبعد ذلك ، إذا كنت مستعدًا لاكتشاف المزيد ، كل ما عليك فعله هو تسليح نفسك بالورقة والقلم ، لكتابة كل نصائحنا.

لنبدأ!

              

نبدأ كما هو الحال دائمًا من الخطوة الأولى ، وهي الأهم ، بلا شك ، الخطوة التي ستسمح لك بالتواصل المباشر مع الواقع الموجود في هذا البلد: المستندات المطلوبة لدخول ليختنشتاين. من الضروري أن تكون بحوزتك وثائق هوية صالحة (أعلى من فترة الإقامة في البلد). لا تأشيرة مطلوبة.

بعد التغلب على العقبة الأولى ، من الضروري خداع العقبة الثانية: اللغة واحدة. في ليختنشتاين ، المصطلح الوطني هو الألمانية ، ولكن ، كما هو الحال دائمًا ، فإن المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية يمكن أن تساعدك على اللعب بشكل أفضل في هذا البلد.

إن العنصر الذي يثير الفضول والتأمل في قرائنا غالبًا ما يتم توفيره بواسطة تكلفة المعيشة. كيف تعيش ولا سيما كم النفقات الشهرية في ليختنشتاين؟

لنبدأ من افتراض أن ضريبة الدخل الشخصي في هذا البلد منخفضة للغاية ، مثل جعل هذه الإمارة واحة مالية حقيقية. تعد ضريبة القيمة المضافة أيضًا ضئيلة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أنها تتراوح من 8٪ كحد أقصى للمنتجات القياسية ، إلى 2.5٪ للمواد الغذائية وغيرها من الضروريات الأساسية. حتى ضريبة دخل الشركات منخفضة للغاية ، وذلك لخفض المتوسط ​​الأوروبي. نحن نتحدث عن 12 ٪.

ولكن من أجل فهم أفضل لكيفية عمل اقتصاد هذا البلد بشكل عملي ، قررنا إدراج قائمة صغيرة تحتوي على المنتجات النموذجية لسلة البضائع ، إلى جانب المصاريف الشهرية القياسية التي يجب أن يتحملها مواطن ليختنشتاين.

ولكن دعونا نتذكر أن العملة المعمول بها هي الفرنك السويسري ، وهو ما يعادل 0.89 يورو.

وجبة ، مطعم الاقتصادية 21،44 €

البيرة الوطنية (0.5 لتر عند النقر) 5.36 يورو

سكن الخبز الأبيض الطازج (500 جرام) 3.22 يورو

جبنة محلية (1 كجم) 13.40 يورو

تذكرة ذهاب فقط (النقل المحلي) 4.02 يورو

أساسي (كهرباء ، تدفئة ، تكييف هواء ، ماء ، قمامة) لشقة 85 م 2 € 107.18

الآن وصلنا إلى الجزء الذي كنت تنتظره ، الجزء المتعلق بقطاعنا: العقارات!

متى يكلف استئجار أو شراء عقار في ليختنشتاين؟

إذا أخذنا في الاعتبار العاصمة ، فادوز ، متوسط ​​الإيجار في وسط المدينة ، يبدأ من الحد الأدنى من 1339.77 يورو في الشهر ، بينما فيما يتعلق بتوقيع عقد البيع ، يمكننا القول أن النطاق السعري هو بالتأكيد عالية ، تمشيا مع نمط الحياة المعتادة لبلد مبتدئ للغاية ، في الواقع ، لا يوجد نقص في الفرص لكل من رواد الأعمال الشباب والآباء أو المتقاعدين.

دليلنا المصغر ينتهي هنا! لدينا فقط أتمنى لكم رحلة سعيدة!

تحليل كلمات

  •  
    الانتقال إلى ليختنشتاين. المغتربين والعيش في ليختنشتاين

        تقع بين سويسرا والنمسا ، دولة رائدة اليوم هو حقيقة صغيرة ، على الرغم من حجمها المحدود ، يمكن أن يكون الأمثل حقا للاستثمار في سوق العقارات وتغيير حياة جذرية. نحن نتحدث عن ليختنشتاين ، الإمارة في وسط أوروبا ، غير الساحلية. كثيرًا ما يتساءل كثيرًا ما إذا كانت الأمة التي يعيشون فيها تتفق مع ...

عقارات ذات الصلة

Cod. 38949

بيع فيلاّ, ليختنشتاين, Vaduz, Vaduz, near center

Reserved negotiation
بيع
فيلاّ

298 m²
فيلا للبيع
2005-2021 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB